رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر والجزائر بنهائي أمم أفريقيا لكرة اليد والقناة الناقلة

01:17 م | الجمعة 26 يناير 2024
موعد مباراة مصر والجزائر بنهائي أمم أفريقيا لكرة اليد والقناة الناقلة

منتخب مصر لكرة اليد

تترقب الجماهير العربية بصفة عامة والجماهير المصرية والجزائرية بصفة خاصة، موعد مباراة مصر والجزائر في نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد والقناة الناقلة لها، خاصة أن المنتخب الفائز سُيتوج باللقب من جانب ويضمن التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 من جانب آخر.

 موعد مباراة مصر والجزائر في نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد

وضمن بحث الجماهير عن موعد مباراة مصر والجزائر في نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد والقناة الناقلة لها، ينطلق اللقاء المرتقب في السادسة مساء غدا السبت على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وفي إطار موعد مباراة مصر والجزائر في نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد والقناة الناقلة سيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة ويعلق عليه خالد خيري.

وخلال منافسات نصف النهائي، فاز منتخب مصر على تونس بنتيجة 30-25، فيما تمكن منتخب الجزائر من التغلب على كاب فيردي بنتيجة 32-26، ليكون النهائي عربيا خالصا.

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب اليد يمتلك طموحات كبيرة لحصد اللقب

ويأمل منتخب مصر لكرة اليد، في الحفاظ على لقبه الأفريقي والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، والتتويج باللقب التاسع في بطولة أمم أفريقيا، فيما حقق منتخب الجزائر 7 بطولات من قبل.

منتخب مصر لكرة اليد

جدير بالذكر أن منتخب اليد ضمن التواجد في بطولة العالم لكرة اليد 2025 بعد التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة أمم أفريقيا المقامة في مصر وتختتم منافستها غدا السبت.