رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعديل برنامج الزمالك في معسكر الإمارات

01:12 م | السبت 27 يناير 2024
تعديل برنامج الزمالك في معسكر الإمارات

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

قرر معتمد جمال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تعديل برنامج الفريق الأبيض اليوم، و الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية في فندق الإقامة بدبي، بدلا من خوض المران على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم استعداداً للقاء نهائي كأس تحدي دبي.

سبب تعديل برنامج الزمالك اليوم فى معسكر الإمارات

وجاء قرار معتمد جمال، المدير الفنى لفريق نادي الزمالك، بأن يكتفي لاعبو الفريق الأبيض بأداء تدريبات استشفائية فقط، في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بعد خوض مباراة الرجاء المغربي بالأمس في نصف نهائي البطولة.

الزمالك يتخطى الرجاء المغربي فى نصف نهائى كأس دبي للتحدي

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء أمس الجمعة، على نظيره الرجاء المغربي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح، في المباراة التي انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني.

ويتواجد الزمالك، في الإمارات خلال الفترة الحالية، من أجل الاستعداد للبطولات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء مسابقة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وشارك الفريق الأبيض قبل أيام في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية وخسر أمام الوحدة الإماراتي وأمام أم صلال القطري، وحاليا يشارك ببطولة كأس دبي للتحدي بمشاركة أندية أهلي جدة السعودى والرجاء المغربي ووهان ثري الصيني.