رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكيدا للوطن.. خطوة وحيدة تفصل أحمد حمدي عن التوقيع للزمالك

02:42 م | السبت 27 يناير 2024
تأكيدا للوطن.. خطوة وحيدة تفصل أحمد حمدي عن التوقيع للزمالك

أحمد حمدي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، أعادت بالفعل المفاوضات مع أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي والأهلي السابق، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري بصفقة انتقال حر.

ورحل اللاعب أحمد حمدي عن فريق مونتريال الكندي خلال الفترة الماضية، ليصبح لاعبًا حرًا، مما وضعه ضمن حسابات القلعة البيضاء، والتعاقد معه لن يكلف خزينة النادي مبالغ كثيرة.

كواليس مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي السابق

وحسب المصدر، الذي تحدث لـ«الوطن سبورت»، فإن إدارة الكرة بالزمالك أعادت التفاوض مع اللاعب أحمد حمدي من جديد، مشيرة إلى أن التفاوض كان سهلا وخاصة أن اللاعب لا يمانع في ارتداء التيشرت الأبيض.

وأشار المصدر إلى أنه حال التوصل لإتفاق نهائى بين الطرفين سيعلن عن كافة التفاصيل وانضمام اللاعب لصفوف الفريق الأبيض في صفقة انتقال حر.

يذكر أن «الوطن سبورت» قد كشف يوم 2 ديسمبر الماضي عن أن إدارة نادى الزمالك تتفاوض مع أحمد حمدي لاعب نادي مونتريال الكندي والأهلي السابق، بعد عرضه من جانب أحد الوكلاء.

الزمالك ينهي أزمة المنع من القيد

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مؤخرا فى حل  أزمة القيد، وبالتالى أصبح يحق للنادي ضم صفقات جديدة.

ويسعي مجلس إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات في يناير الجاري فى أكثر من مركز، فى ظل منافسة الفريق على العديد من البطولات.