رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«جاسوس» بيراميدز يبعثر أوراق منتخب مصر قبل صدام الكونغو.. وفيتوريا يتدخل

03:40 م | السبت 27 يناير 2024
«جاسوس» بيراميدز يبعثر أوراق منتخب مصر قبل صدام الكونغو.. وفيتوريا يتدخل

منتخب مصر

يستعد منتخب مصر على قدم وساق، خلال الساعات الجارية، للمواجهة المصيرية أمام الكونغو الديموقراطية في لقاء دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا، إذ يسعى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، لقيادة المنتخب الوطني نحو دور الثمانية، لكن هناك ما يؤرقه داخل صفوف المنافس وهو «جاسوس» فريق بيراميدز.

الكونغو تستعين بمهاجم بيراميدز لقلب الطاولة على مصر في مواجهة دور الـ16

ويعد «جاسوس» بيراميدز هو فيستون كالالا مايلي، مهاجم الكونغو الديموقراطية، والذي يعد أحد الأوراق الرابحة لمنتخب بلده في تخطي عقبة الفراعنة، كما أنه كشف لزملائه ومديره الفني نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب الوطني، خاصة أنه على دراية بغالبية لاعبي الدوري المصري بحكم احترافه في مصر، كما أنه يعرف كثيرا عن منتخب مصر.

وتستعين الكونغو الديموقراطية بـ«كالالا» لبعثرة أوراق منتخب مصر قبل 24 ساعة من المواجهة الحاسمة والمؤهلة للدور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، خاصة مع خبرة اللاعب الكبيرة وتوهجه في الدوري المصري منذ قدومه محترفا في صفوف بيراميدز وهو ما يشكل خطرا على دفاع منتخب في لقاء الغد.

«فيتوريا» جلسة أخيرة مع مدافعي منتخب مصر بسبب مهاجم بيراميدز

ومن المقرر أن يعقد «فيتوريا» جلسة أخيرة مع مدافعي منتخب مصر، قبل المباراة بساعات لإبلاغهم بكيفية مع المهاجم الكونغولي الخطير وطريقة الحد من خطورته أمام المرمى، على أمل قطع بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة القارية.

وتنطلق مباراة مصر أمام الكونغو الديموقراطية عند تمام العاشرة مساء الغد بتوقيت القاهرة، ويلعب الفائز منهما مع الفائز من لقاء غينيا الاستوائية وغينيا.