رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدير التنفيذي لاتحاد الكرة يجتمع ببعثة منتخب الشاطئية قبل السفر إلى عمان

12:08 ص | الأحد 28 يناير 2024
المدير التنفيذي لاتحاد الكرة يجتمع ببعثة منتخب الشاطئية قبل السفر إلى عمان

وليد العطار مع بعثة منتخب الشاطئية

اجتمع وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، مع بعثة منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، بقيادة مصطفى لطفى، المدير الفني، قبل ساعات من سفر المنتخب إلى عمان، لخوض الدورة الودية التي ستقام هناك.

ونقل «العطار» دعم ومساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل، إلى اللاعبين والجهاز الفني، وطالبهم بالظهور بشكل قوى خلال المونديال، والمنافسة على المربع الذهبي.

قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية 

واختار مصطفى لطفى، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة تضم 14 لاعبا للمشاركة في بطولة عمان الودية، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم المقبلة، التي ستقام في الإمارات، فبراير المقبل.

وتضم القائمة كلا من: زيزو الصباح، ومحمد السيد، وإبراهيم حسن، ومصطفى سمير، ومحمد عبد النبي لوحا، وهيثم عاطف، وإسماعيل بهجت، وحسام باولو، وأحمد الشحات، ومصطفى أحمد، ومصطفي علي صاصا، وحسان محمد، والحسيني طه، وعبد الرحمن حسن الشافعي.

وتغادر بعثة منتخب الشاطئية غدا السبت إلى عمان، وسيعلن المدير الفني لمنتخب مصر القائمة النهائية للاعبين، التي ستشارك في كأس العالم، وستضم 12 لاعبا فقط، يوم 5 فبراير المقبل.

مدرب منتخب الشاطئية يوجه الشكر إلى اتحاد الكرة

ووجه المدير الفني، الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة جمال علام، على الدعم الدائم للمنتخب، وتوفير الإمكانيات كافة أمام اللاعبين، لتجهيزهم للمونديال، خاصة محمد أبوالوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على الكرة الشاطئية، وعامر حسين، عضو المجلس، الذي وفر معسكرات تدريبيه في الإسكندرية قبل السفر.

ويضم الجهاز الفني المعاون، كلا من: أحمد أبوسريع، مدربا عاما، ومحمد فوزي، مدرب حراس المرمى، والدكتور محمد أكمل، طبيبا، وعباس حسانين، المدلك، وإسلام شاكر، مسؤول المهمات.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي