رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك قبل نهائي كأس دبي للتحدي

10:37 ص | الأحد 28 يناير 2024
كواليس جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك قبل نهائي كأس دبي للتحدي

معتمد جمال

حرص معتمد جمال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع لاعبي الفريق داخل فندق الإقامة بمدينة دبي، قبل ساعات من مواجهة أهلي جدة السعودي، باستاد «آل مكتوم» في نهائي بطولة كأس دبي للتحدي.

ماذا قال معتمد جمال للاعبي الفريق قبل مواجهة أهلي جدة السعودي؟

وطالب «جمال» لاعبي الفريق في بداية الجلسة بضرورة التركيز الشديد داخل وخارج الملعب من أجل تحقيق الهدف، وهو الفوز بالبطولة الودية، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم خلال المباراة.

قام معتمد جمال بتحفيز اللاعبين قبل لقاء اليوم، أمام أهلي جدة السعودي المقرر له في السادسة مساء، من أجل تقديم مباراة قوية تليق باسم الأبيض وحصد لقب البطولة.

معتمد جمال للاعبي الزمالك: اللعب بجدية من أول دقيقة

وشدد المدير الفني، على لاعبي الزمالك باللعب بجدية من أول دقيقة وحتى صافرة النهاية، واستغلال الفرص التي تسنح لهم، كما طالبهم بفرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق المنافس، وأكد أن أهلي جدة منافس قوي بمعنى الكلمة ويمتلك بين صفوفه أكثر من لاعب مؤثر ومميز.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد عواد ومعاذ علاء الدين وعبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الشافي وحاتم سكر وأحمد زكي ومحمود حمدي الونش و مصطفى الزناري ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمد أشرف روقا و نبيل عماد دونجاو سيد عبد الله نيمار و مصطفى شلبي ويوسف إبراهيم أوباما و محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد حسام بيسو ومحمد السيد وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي وعمار ياسر.