رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجل مدير أمن الجيزة يحصد ذهبيتين في بطولة ألعاب القوي بأمريكا

11:48 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2016
نجل مدير أمن الجيزة يحصد ذهبيتين في بطولة ألعاب القوي بأمريكا

مصطفي هشام العراقي

نجح المنتخب الوطني لألعاب القوي في الحصول على 5 ميداليات ذهبيه في بطولة الرفعة المميتة "ديد ليفت" لألعاب القوي فى امريكا، وتضم قائمة الفراعنة 3 لاعبين هم الملازم أول مصطفى هشام العراقى نجل اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لامن الجيزة، ومحمد سعيد نصر، محمد سعيد يوسف.

وحصد نجل مدير أمن الجيزة علي ميداليتين ذهبيتين، محطما الرقم القياسي للناشئين تحت سن 23 فى اللعبة بعد تمكنه من رفع 320 كيلو جرام متخطيا الرقم القديم وهو 305 كيلو جرام وكذلك تحطيم الرقم الكلى فى المجموع النهائى برقم 772.5 كيلو جرام والرقم القديم 725 كيلو جرام.

فيما حصل الثنائي محمد سعيد يوسف حصل على ميدالية ذهبيه فى ميزان 125 كيلو جرام سن 43 عام ماستر وان ومحمد سعيد نصر على ذهبيتين فى ميزان 140 كيلو جرام.

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا