رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. مفاجأة بديل فيتوريا ورحيل اتحاد الكرة وخوف مهند لاشين

09:01 ص | الإثنين 29 يناير 2024
بيقولوا.. مفاجأة بديل فيتوريا ورحيل اتحاد الكرة وخوف مهند لاشين

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

محمد فضل يكشف عن مفاجأة بديل فيتوريا

محمد فضل، لاعب منتخب مصر السابق، قال إنه في حال رحيل فيتوريا، المدير الفني، عن المنتخب الوطني، فالأفضل أن يكون البديل الفرنسي هيرفي رينارد، لأنه مدرب كبير، ويرغب في تدريب «الفراعنة»، وله إنجازات كثيرة، مشيرا عبر برنامج «الكابتن» مع أحمد حسن على قناة dmc، إلى أن هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب السعودية ومنتخب كوت ديفوار، والبديل المثالي خلال الفترة الحالية.

وودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا 2023 من دور الستة عشر، بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

فاروق جعفر يطالب برحيل اتحاد الكرة

فاروق جعفر، نجم منتخب مصر السابق، طالب برحيل اتحاد الكرة المصري، في حالة عدم الموافقة على رحيل روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي انتهت بهزيمة الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال «جعفر» في تصريحات تليفزيوينة: «في حالة رفض اتحاد الكرة رحيل روي فيتوريا عن منتخب مصر، عليهم أن يرحلوا قبله خلال الفترة الحالية».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

سبب رفض مهند لاشين تسديد ركلة الترجيح

مصدر مسؤول داخل منتخب مصر، كشف عن سبب عدم تصويب مهند لاشين، ركلة الجزاء، خلال مباراة الكونغو الديمقراطية، التي انتهت بهزيمة «الفراعنة».

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مهند لاشين من رفض تسديد ركلة الجزاء خلال المباراة، وسددها محمد أبو جبل بدلا منه.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا