رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الأهلي الجديدة: ثنائي هجومي وحارس مرمى

11:36 ص | الإثنين 29 يناير 2024
صفقات الأهلي الجديدة: ثنائي هجومي وحارس مرمى

فريق الأهلي

صفقات الأهلي الجديدة، التي أبرمتها الإدارة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لاستكمال الموسم الجاري، والمنافسة على كل البطولات التي يشارك بها، يقدمها «الوطن سبورت».

أبو علي وعمر كمال.. وأبو جبل ينتظر الإعلان

وأولى صفقات الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالت الشتوية الجارية، كان المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي جرى التعاقد معه قادما من فريق سيريس السويدي، لتدعيم الخط الأمامي.

واتظم «أبو علي» في تدريبات الفريق، وظهر في المباراتين الوديتين اللتان خاضهما الأهلي بمعسكر الإمارات، أمام الإخدود السعودي وحتا الإماراتي.

والصفقة الثانية هي عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر؛ إذ وقع اللاعب بشكل رسمي، لكنه لم يشارك في التدريبات، بسبب ارتباطه مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت يدفوار.

وينتظر أن يشارك عمر كمال في تدريبات الأهلي، خلال الأيام المقبلة، بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

الأهلي ينهي إجراءات ضم محمد أبو جبل 

وأنهت إدارة الأهلي، إجراءات ضم محمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب والبنك الأهلي، ومن المقرر أن يوقع اللاعب رسميا على انضامه لصفوف «الأحمر»، عقب العودة مع المنتخب، من كوت ديفوار، بعد وداع كأس الأمم الأفريقية.