رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. تواصل المجلس مع «ساسي وبوطيب» وإصابة الونش وعودة الفريق

05:28 م | الإثنين 29 يناير 2024
أخبار الزمالك.. تواصل المجلس مع «ساسي وبوطيب» وإصابة الونش وعودة الفريق

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت» لمتابعيه بشكل يومي، للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، وبعد انتهاء معسكر الفريق بدولة الإمارات، والفوز ببطولة كأس دبي للتحدي.

أخبار الزمالك.. موعد عودة الفريق للقاهرة بعد انتهاء معسكر الإمارات

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار دبي، في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات «السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة»، بعد انتهاء معسكر «الأبيض»، والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وكأس دبي للتحدي.

وغادرت البعثة فندق الإقامة في تمام الخامسة مساء اليوم بتوقيت الإمارات «الثالثة بتوقيت مصر»، للتوجه إلى مطار دبي، لبدء رحلة العودة إلى القاهرة.

وتوج الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي، بعد الفوز على أهلي جدة السعودي بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

أخبار الزمالك.. الاتحاد الدولي يفاجئ «الأبيض» بخبر سار

ورفع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عقوبة إيقاف القيد، التي كانت موقعة على نادي الزمالك، ومنعته من التعاقد مع أي صفقات جديدة، خلال الفترة الماضية.

وجاءت خطوة الاتحاد الدولي لكرة القدم، برفع اسم نادي الزمالك، بعد تحديث موقع «الفيفا» الخاص بالأندية المعاقبة بايقاف القيد، اليوم الاثنين، الساعة 12 بتوقيت وسط أوروبا، الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

الزمالك يتواصل مع «ساسي وبو طيب» لحل أزمة المستحقات

وتواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، مع فرجاني ساسي، لاعب الفري السابق، للوصول إلى حلول ودية معه، حتى لا يكون هناك أي قضية أخرى على الفريق الأبيض، قد تعيق عملية القيد مستقبلا.

وحصل التونسي فرجاني ساسي، على حكم ضد النادي في موسم 2022، بشأن مستحقاته المالية المتأخرة لدي الزمالك، تتضمن مبالغ جرى خصمها منه، بعد إيقافه في لقاء المصري لـ6 مباريات، بالإضافة إلى خصم ضريبة القيمه المضافة، والنادي تقدم وقتها باستئناف طرف المحكمة الرياضية التي أصدرت حكمها بإلغاء قرار «فيفا».

كما تواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مع المغربي خالد بوطيب، من أجل إيجاد حل لأزمة مستحقاته، بعد تقدمه بشكوى للحصول على مستحقاته الخاصة بقيمة عقده لدى «الأبيض».

وكان نادي الزمالك، قد تلقى مؤخرا خطابا من المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، بتخفيض مبلغ الغرامة الموقعة عليه لصالح المهاجم المغربي، من 3 ملايين يورو إلى مليون و900 ألف يورو، بعدما جرى الاستئناف على قرار المحكمة الرياضية الدولية الأخير، في المحكمة الفيدرالية بسويسرا.

تطورات إصابة محمود حمدي الونش

ويخضع محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه، وتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في الركبة، خلال مباراة الفريق أمس، أمام أهلي جدة السعودي، في نهائي بطولة كأس دبي للتحدي.

وأكد الجهاز الطبي بالفريق، أن إصابة محمود الونش عبارة عن كدمة في الركبة، وأن الفحوصات المبدئية التي خضع لها اللاعب مطمئنة، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الساعات المقبلة، لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب.