رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«لنا عودة».. رسالة خاصة من صلاح محسن لجماهير الأهلي بعد الرحيل للمصري

02:43 ص | الثلاثاء 30 يناير 2024
«لنا عودة».. رسالة خاصة من صلاح محسن لجماهير الأهلي بعد الرحيل للمصري

صلاح محسن

نشر صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي السابق، المنضم حديثًا للمصري البورسعيدي رسالة وداع لجمهور المارد الأحمر، وذلك بعد انضمامه رسميًا إلى لصفوف النسر الأخضر، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، عقب فسخ تعاقده مع الأحمر بالتراضي.

رسالة صلاح محسن لجمهور الأهلي بعد انتقاله للمصري

وعبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، كتب صلاح محسن: «الحمد لله على أصغر النعم، والحمد لله على أكبر النعم، والحمد لله على كل النعم، والحمد لله دائمًا وأبدا، لا أعلم من أين أبدأ، على مدى السنوات الـ 6 الماضية، كان النادي الأهلي الجزء الأكبر من حياتي، انضممت كصبي يبلغ من العمر 19 عامًا، وسأغادر كرجل». 

وتابع: «لا أستطيع أن أشكر هذا النادي بما فيه الكفاية، على كل ما فعله من أجلي، من الفرص والخبرات والاحتكاكات، لقد كان ذلك جزءًا من النادي الأهلي، مما كان تطورًا كبيرًا لي كإنسان ولاعب، يشرفني أني كنت فردًا من أفراد هذه المنظومة، وأن أمثل كرة قدم بهذا الحجم والقدر».

واستكمل: «أود أن أشكر جميع اللاعبين والمديرين والرؤساء والجمهور، والموظفين الذين لعبوا دورًا كبيرًا في وقتي وحياتي بالنادي، سأحتفظ دائمًا بمكانة النادي الأهلي العظيم وجمهوره العريق في قلبي، ولن أنسى أبدًا تأثير قيم النادي على حياتي وشخصيتي، وأتمنى لهم كل التوفيق في الفترة القادمة، ولنا عودة بإذن الله».

واختتم رسالته قائلًا: «أعلن انضمامي إلى النسور، النادي المصري البورسعيدي، بطموح جديد وأحلام وأهداف جديدة تتناسب مع طموح وأهداف النادي المصري وجمهوره، ونسأل من الله التوفيق في الفترة القادمة.. شكرًا».