رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

9 صفقات نارية على أبواب الزمالك.. والإعلان خلال ساعات

10:13 ص | الثلاثاء 30 يناير 2024
9 صفقات نارية على أبواب الزمالك.. والإعلان خلال ساعات

الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بصفقات قوية، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد نجاح مجلس إدارة القلعة البيضاء، في حل أزمة القيد.

وعانى نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، من وقف القيد، وعدم التمكن من التعاقد مع صفقات جديدة، وهو ما جعل هناك حالة من الخلل في بعض المراكز، داخل الفريق حاليا، ما أثار حالة من الغضب لدى جماهير القلعة البيضاء.

ونجح نادي الزمالك في حل أزمة القيد بشكل رسمي، وتسوية جميع القضايا الخارجية، وهو ما يمكنه من قيد اللاعبين بشكل رسمي.

ويستعرض «الوطن سبورت» خريطة صفقات الفارس الأبيض قبل الإعلان الرسمي.

صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي

1- محمد عاطف جناح نادي طنطا.

أعلن نادي طنطا، أمس الاثنين، رحيل لاعبه بشكل رسمي لنادي الزمالك، لمدة 4 مواسم ونصف، دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

2- أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي والأهلي السابق.

نجح نادي الزمالك في الحصول على توقيع صانع ألعاب الأهلي الأسبق؛ أحمد حمدي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع مونتريال الكندي.

3- عبدالله السعيد قائد بيراميدز

يضع نادي الزمالك الرتوش الأخيرة قبل الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع عبدالله السعيد، بعدما جرى الاتفاق مع بيراميدز على جميع البنود، ويتبقى تحويل المقابل المادي، وهناك رغبة كبيرة من اللاعب في ختام مشواره الكروي بالقلعة البيضاء.

4- ناصر ماهر صانع ألعاب مودرن فيوتشر

اتفق نادي الزمالك مع ناصر ماهر، على الانتقال للنادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الحالية، لكن يقف الجانب المادي عائقًا في الصفقة.

وكان علاء ميهوب، المشرف على الكرة في مودرن فيوتشر، أعلن عن رغبة اللاعب في الانتقال للقلعة البيضاء.

5- ياسر حمد مدافع المصري البورسعيدي الأسبق

أتم نادي الزمالك اتفاقه مع المدافع الفلسطيني ياسر حمد، من أجل الانضمام للفارس الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وسيجري توقيع العقود فور الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده، في بطولة كأس آسيا.

6- محمود صابر لاعب بيراميدز

يرغب نادي الزمالك في الحصول على خدمات لاعب وسط بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقدم عرضًا لـ«السماوي»، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وضع بند الشراء.

7- سيف جعفر لاعب بيراميدز

اقترب سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، من العودة لناديه مجددًا، بعدما اتفق مع بيراميدز على فسخ العقد، وإعادة المبلغ الذي حصل عليه، في ظل عدم الحصول على فرصته في المشاركة حتى الآن.

8- مهاب ياسر جناح الداخلية

نجح نادي الزمالك في التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب مهاب ياسر، لمدة 3 مواسم ونصف، وحصلت إدارة القلعة البيضاء على الاستغناء الخاص باللاعب، على أن يجري الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

9- يوسف حسن لاعب وسط بلدية المحلة

دخل نادي الزمالك في مراحل متقدمة من التفاوض مع نادي بلدية المحلة، من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط، يوسف حسن، وقد يكون هناك صفقة تبادلية طرفها مدافع «الأبيض» محمد طارق.

ويسعى نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، للتعاقد مع مدير فني أجنبي، واقترب البرتغالي خوسيه جوميز، مدرب أهلي جدة السعودي الأسبق، من تولي القيادة الفنية للفارس الأبيض.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة