رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تصريحات نارية من إبراهيم حسن ضد حازم إمام: لا بد من محاسبته

01:31 م | الثلاثاء 30 يناير 2024
تصريحات نارية من إبراهيم حسن ضد حازم إمام: لا بد من محاسبته

إبراهيم حسن لاعب منتخب مصر الأسبق

طالب إبراهيم حسن، لاعب منتخب مصر الأسبق، مدير الكرة حاليا بفريق مودرن فيوتشر، بمُحاسبة حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني، بعد توديع كأس الأمم الأفريقية 2023، من دور الـ16.

وودع «الفراعنة» البطولة على يد «فهود» الكونغو الديمقراطية، بعد الهزيمة بركلات الترجيح 8/7، في مباراة انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1.

إبراهيم حسن: لم أتفاجأ من خروج المنتخب 

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية: «خروج المنتخب لم يكن مفاجأة بالنسبة لي، الرؤية كانت واضحة من بدري، وهناك مُقدمات، عندما يكون هناك شخص يعاني من مرض مزمن، يظل ذلك فترة ثم يتوفى، فما حدث ليس وليد هذه النسخة من كأس الأمم».

وأضاف مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر: «قبل ضبط وربط عناصر المنتخب، لا بد من تغيير المنظومة التي تدير الكرة في مصر ومحاسبتهم، اتحاد الكرة نفسه الذي يتخذ القرارات، ويتعاقدون مع مدربين بدون حساب، لو كانوا يدفعون من جيوبهم الخاصة لن يكون هذا موقفهم، لو كان المسؤول عن التعاقد يجري محاسبته حتى يكون عبرة لغيره، كان سيفكر كثيرا، فيتوريا لو في بلده وبيعمل في أكبر نادي عندهم في البرتغال لن يتقاضى هذا الراتب».

إبراهيم حسن: فيتوريا اتخض في أمم أفريقيا

وتابع ظهير أيمن منتخب مصر الأسبق: «فيتوريا لم يسبق له تدريب أي منتخب، واتخض في أمم أفريقيا وبان على حقيقته، الموضوع كله ببساطة: لا بد أن تكون هناك محاسبة، من تعاقد معه يُحاسب، ومن تعاقد معه هو حازم إمام والكل يعلم ذلك، ولا ينتهي الأمر بالإقالة أو الاستقالة، لا بد من كشف حساب».

وأشار إلى أنهم «يتحدثون عن عصبية حسام حسن، وكيروش كان جالسا في المدرجات خلال نهائي البطولة الماضية، ووقتها لم يتحدث أحد، كيروش رحل بشروطه، لا بد من حساب المسئول عن قدوم مثل هؤلاء المدربين لمجرد أنهم أجانب».

إبراهيم حسن: لا بد من محاسبة حازم إمام بعد تعاقده مع فيتوريا

وشدد إبراهيم حسن، على أن «من يوقع العقود مع مدربي منتخب مصر، يتعمد أن يتعاقد معه 4 سنوات بشكل متواصل، ولو رحل يحصل على عقده بالكامل، وهل يعقل أن يحصل فيتوريا على 3 أشهر بعد أمم أفريقيا، وفقًا للعقد، المسؤول عن ذلك، لا بد من مُحاسبته في أسرع وقت».

وتترقب جماهير الكرة المصرية، موقف المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، من البقاء أو الرحيل، عقب عودة بعثة الفريق، صباح اليوم الثلاثاء.