رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أمام بيراميدز

01:36 م | الثلاثاء 30 يناير 2024
موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أمام بيراميدز

الأهلي وبيراميدز

تبحث جماهير القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز؛ إذ من المقرر إقامة لقاء «الأحمر» أمام نادي بيراميدز، وفقا لما أعلنته رابطة الأندية المصرية، في وقت سابق.

وكشف جدول مباريات النادي الأهلي، الذي أعلنته رابطة الأندية، أن لقاء «الأحمر» المقبل في الدوري، سيكون أمام بيراميدز، أحد يومي 26 و27 من شهر فبراير المقبل.

ولم تعلن رابطة الأندية عن أية تعديلات في جدول مسابقة الدوري حتى الآن؛ إذ من المقرر عودة المسابقات المحلية يوم 15 فبراير، بعد انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا.

ويلعب الأهلي مباراته المقبلة أمام نادي شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم يواجه ميدياما الغاني بالبطولة نفسها، قبل أن يلتقي بفريق بيراميدز في مسابقة الدوري.

                             جدول مباريات الدوري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري

وتلعب مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الخامسة مساء يوم 27 أو 28 من شهر فبراير المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثامن برصيد 14 نقطة، بعد لعب 6 مباريات فقط، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 17 نقطة، حصدها من لعب 8 مباريات، فيما يتحل فريق نادي زد المركز الأول بـ19 نقطة، بعد لعب 10 مباريات.