رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي لطفي يفاجئ إدارة الأهلي بشرط غريب للموافقة على العودة

10:27 ص | الأربعاء 31 يناير 2024
علي لطفي يفاجئ إدارة الأهلي بشرط غريب للموافقة على العودة

علي لطفي حارس الأهلي

تكثف إدارة النادي الأهلي، خطواتها خلال الساعات الجارية لحسم صفقة التعاقد مع حارس جديد لتعويض غياب محمد الشناوي الحارس الأول، الذي يعاني من إصابة قوية على مستوى الكتف، تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر، وسيغيب على أثرها لمدة 3 أشهر.

علي لطفي يشترط المشاركة أساسيا في الأهلي للعودة

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف في تصريحات خاصة، أن علي لطفي حارس مرمى الفريق السابق وزِد الحالي، هو الأقرب للعودة لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الحارس استفسر عن ترتيبه بين الحراس بعد العودة.

وأكد أن علي لطفي يرفض العودة إلى الأهلي للجلوس على دكة البدلاء لحساب مصطفى شوبير، ووضع شرطًا وهو أن يكون الحارس الأساسي داخل الفريق خلال الفترة المقبلة لحين عودة محمد الشناوي من الإصابة، وعدم الجلوس على دكة البدلاء.

وأضاف المصدر، أن إدارة الأهلي لا تزال تبحث الموقف مع مارسيل كولر المدير الفني حول الشرط الخاص الذي وضعه علي لطفي وإمكانية الموافقة عليه خاصة وأن المدرب السويسري لا يعترف بحجز مكان أساسي واختياراته لتشكيل المباريات تكون وفقًا لمستوى اللاعبين في التدريبات.

ويبحث الأهلي عن التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض غياب محمد الشناوي المُصاب بخلع في الكتف، وهناك 3 حراس تجرى المفاضلة بينهم في الوقت الحالي، وهم: محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ومحمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، وعلي لطفي حارس مرمى زد.