رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول قرار في الزمالك بشأن الصفقات الجديدة

11:50 ص | الأربعاء 31 يناير 2024
أول قرار في الزمالك بشأن الصفقات الجديدة

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب للإعلان عن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صفقات الزمالك الجديدة تخضع للكشف الطبي قبل الإعلان الرسمي 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، خضوع جميع الصفقات التي جرى التعاقد معها للكشف الطبي في أحد المراكز الطبية الكبرى تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق؛ تمهيدا للإعلان عنها لجماهير النادي.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس القلعة البيضاء عن الصفقات الجديدة خلال ساعات قليلة، وخاصة أن المجلس نجح مؤخرا في رفع عقوبة إيقاف القيد التي كان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وقعها على النادي.

الزمالك ينهي ضم 6 صفقات جديدة

وتعاقد الزمالك مع الفلسطيني ياسر حمد، بجانب الجناح الأوغندي ترافيس موتيابا، وأحمد حمدي، لاعب خط وسط النادي الأهلي ونادي مونتريال الكندي السابق لمدة 3 سنوات ونصف.

ويأتي ذلك في الوقت الذي نجح فيه مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب في التعاقد مع مهاب ياسر، جناح نادي الداخلية، ومحمد عاطف لاعب فريق طنطا ومحمد شحاته لاعب الجيش.

وقام مجلس الزمالك، بإنهاء أزمة إيقاف القيد المتعلقة باتحاد الكرة بعد سداد المديونية المستحقة للجبلاية والبالغة 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.