رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معتمد جمال يصدم حسين لبيب قبل ساعات من الإعلان عن المدرب الجديد

12:44 م | الأربعاء 31 يناير 2024
معتمد جمال يصدم حسين لبيب قبل ساعات من الإعلان عن المدرب الجديد

معتمد جمال

يرفض معتمد جمال المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حتى هذه اللحظة التواجد مع المدير الفني الأجنبي المنتظر للقلعة البيضاء البرتغالى جوزيه جوميز.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، عن أن حسين لبيب رئيس النادي تواصل هاتفيا مع معتمد جمال المتواجد حتى الآن في الإمارات من أجل إقناعه بالاستمرار مع الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق مع البرتغالي خوسيه جوميز لتولي المسؤولية الفنية للفريق.

معتمد جمال يرفض الاستمرار في الزمالك

وشدد المصدر على أن معتمد جمال أبلغ حسين لبيب، اعتذاره عن عدم العمل كمدرب عام مع المدير الفني الأجنبي المقبل، وأكد له أن المدرب الأجنبي سيصطحب معه معاونين، وبالتالي سيعتمد عليهم دون النظر لرأي المدرب المصري، وبالتالي وجوده مع الأجنبي لن يكون مفيدًا.

وأشار المصدر إلى أن حسين لبيب طالبه بالتفكير بهدوء والجميع يرغب في استمراره بالجهاز الجديد لأهميته من الناحية المعنوية وقربه من اللاعبين بشكل كبير، إلا أن معتمد يرفض طلب رئيس النادي حتى هذه اللحظة.

الزمالك يعلن جوزيه جوميز مديرا فنيا خلال ساعات

وحسم مجلس إدارة نادي الزمالك كافة التفاصيل مع البرتغالي جوزيه جوميز على أن يوقع عقود تدريب الفريق خلال ساعات قليلة.

ومن المنتظر أن يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك مع البرتغالى جوزيه جوميز، وتشهد الجلسة حسم العديد من الأمور الخاصة بالتعاقد قبل الإعلان بشكل رسمي.