رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن مد فترة القيد للأندية

03:12 م | الأربعاء 31 يناير 2024
اتحاد الكرة يعلن مد فترة القيد للأندية

اتحاد الكرة المصري

مد اتحاد الكرة فترة القيد الشتوية الجارية حاليا حتى نهاية اليوم الأربعاء، وذلك بعدما كان من المفترض أن يتم غلق باب القيد في الثالثة عصرا، غير أن مسئولي الجبلاية قرروا مد فترة القيد حتى الثانية عشر من منتصف الليل فقط.

اتحاد الكرة يطالب الأندية بتسوية مستحقاتها المتأخرة وسداد الديون

كما أن مسئولي اتحاد الكرة طالبوا الأندية بتسوية مستحقاتها المتأخرة وسداد الديون للسماح لها بالقيد الشتوي لتدعيم صفوفها في هذه الفترة، بناء على تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

تفاصيل عقد عبد الله السعيد مع الزمالك وقيمة الصفقة

في سياق متصل، استطاع نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التوصل لاتفاق مع إدارة بيراميدز على ضم عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما تواجد مسؤول من القلعة البيضاء داخل مقر نادي بيراميدز لضم عبد الله السعيد وقيده في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية وبالفعل تم استلام الاستغناء الخاص باللاعب بعد شرائه بمبلغ 15 مليون جنيه. 

وأخطرت إدارة بيراميدز مسؤولي الزمالك في الساعات القليلة الماضية، بموافقة النادي على بيع عبد الله السعيد للنادي الأبيض خلال يناير الجاري، لاسيما أن رغبة اللاعب في الانتقال للزمالك كان لها الدور الأكبر في حسم الأمور، لينتقل السعيد رسميا للأبيض.