رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار جديد من كولر تجاه لاعبه الأجنبي

11:20 ص | الخميس 01 فبراير 2024
قرار جديد من كولر تجاه لاعبه الأجنبي

محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

أشاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتونسي محمد الضاوي «كريستو»، عقب معسكر الفريق في الإمارات، الذي خاضه الفريق خلال الشهر الماضي، وظهوره بشكل جيد.

كولر يعد كريستو بالحصول على فرصة

ووفقًا لمصدر داخل النادي كشف في تصريحات خاصة، أن كولر معجب بمستوى محمد الضاوي بعد تألقه في معسكر الإمارات الذي انتهى قبل أيام قليلة، وخاض خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني السويسري أكد لـ«الضاوي» حصوله على فرصة ثمينة خلال المباريات المقبلة للمشاركة، والتعبير عن قدراته، بعد أن ظهر بشكل جيد في المعسكر الأخير.

وأضاف المصدر أن كولر جمعته جلسة خاصة باللاعب التونسي، وأكد له أن لديه قدرات كبيرة وسيكون له دور في الفريق خلال الفترة المقبلة، وعليه أن يكون جاهزًا للتمسك بالفرصة واستغلالها على أكمل وجه، خاصة في ظل وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 16، 17 فبراير الجاري، في الجزائر، ضمن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الإداري للأهلي، قيّد 7 لاعبين بالقائمة الإفريقية، هم: «الفلسطيني وسام أبو علي، المهاجم الجديد، و٦ ناشئين (حازم جمال - إسلام عبدالله - إبراهيم عبدالحكيم - يوسف عبد الحفيظ - مصطفى أبوالخير - محمد عبدالله)».