رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق مصطفى يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع أبوجبل.. وأسرار عن المنتخب

12:28 م | الخميس 01 فبراير 2024
طارق مصطفى يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع أبوجبل.. وأسرار عن المنتخب

محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي

كشف طارق مصطفى، المدير الفني لنادي البنك الأهلي، عن كواليس مفاوضات النادي الأهلي مع الحارس الدولي محمد أبو جبل، حارس مرمى فريقه، وتراجع الفريق الأحمر بعد ذلك عن إتمام الصفقة.

طارق مصطفى: وافقت على رحيل أبو جبل للأهلي وبدأنا في البحث عن حارس بديل

وقال طارق مصطفى في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «عندما تحدث معي أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، لمعرفة رأيي حول طلب الأهلي التعاقد مع حارس الفريق الأساسي؛ محمد أبو جبل، أبديت موافقتي على رحيله».

وأكمل: «أبديت موافقتي على رحيل أبو جبل، وبدأنا في البحث عن حارس آخر، وعرض عليّ أكثر من حارس مرمى، وكنت أفاضل بينهم، لنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة».

طارق مصطفى: لا أحب أن أقف أمام مصلحة أي لاعب

وأضاف المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر: «لا أحب أن أقف أمام مصلحة أي لاعب، خاصة عندما يتلقى عرضًا من الأهلي أو الزمالك، لأني لديّ قناعة أن تفكيره لن يكون معي بعد ذلك».

مصطفى: كنا تعاقدنا بالفعل مع الزنفلي بديلًا لأبو جبل

وأوضح: «تعاقدنا مع محمود الزنفلي، بعدما عُرض علينا 5 أو 6 حراس مرمى، وأعلنا عن الصفقة بشكل رسمي، لكن تراجع الأهلي عن التعاقد مع أبو جبل، كان مفاجأة غير متوقعة بالنسبة لنا».

مصطفى: لا نعرف سبب تراجع الأهلي عن التعاقد مع أبو جبل

وواصل: «فوجئنا عقب مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، أن الأهلي يفكر في التراجع عن التعاقد مع أبو جبل، ولا نعرف السبب».

وبسؤاله عن مشاركة أبو جبل في مباراة مصر والكونغو، أجاب: «تواصلت مع أبو جبل قبل مباراة مصر والكونغو، لكني فوجئت أنه يقول لي إنه لا يعرف إذا كان سليعب المباراة أم لا».

وأكمل: «من خلال تواصلي مع بعض اللاعبين في المنتخب، لأنني كنت مدرب سابق لمنتخب مصر ولديّ صداقات مع اللاعبين، فهناك العديد من اللاعبين لم تكن تعرف أنها ستلعب أم لا».

وكان الإعلامي أحمد شوبير أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «X»، عن تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل لمدة ستة أشهر، ليتراجع الأهلي بعدها عن ضم الصفقة دون إبداء السبب.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر