رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة منع الأهلي من القيد.. مفاجأة مدوية من «فيفا»

02:32 م | الخميس 01 فبراير 2024
حقيقة منع الأهلي من القيد.. مفاجأة مدوية من «فيفا»

الأهلي

انتشرت أنباء وأقاويل، خلال الساعات الماضية، تفيد بمنع النادي الأهلي من القيد بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مبينة هذه الأخبار أن المارد الأحمر يأتي ضمن قائمة مكونة من خمسة أندية مصرية محرومة من القيد.

وأوضح «فيفا» وفقا لبيانه الأخير حقيقة منع الأهلي من القيد، في الفترة الحالية، كاشفا حقيقة الأنباء المتدوالة في الشارع المصري، حاليا، بإيقاف القيد عن القلعة الحمراء، إذ بين الاتحاد الدولي في بيان الصادر، خلال الساعات الماضية، موقف الأندية الممنوعة من القيد.

فيفا يوضح حقيقة إيقاف القيد عن الأهلي

وأكد «فيفا» في بيانه أن النادي الأهلي ليس ضمن قائمة الأندية المصرية الممنوعة من القيد، ما ينفي تماما ما أشيع مؤخرا حول تواجد المارد الأحمر بقائمة الممنوعين، كما أوضح الاتحاد الدولي أن الفرق المصرية الممنوعة، حتى الآن، هي: مصر للمقاصة، إيسترن كومباني، حرس الحدود، وأخيرا الإسماعيلي، الذي أنهى أزمة إيقاف قيده مؤخرا وسيخرج من قائمة الممنوعين يوم الاثنين المقبل وفقا لبيان «فيفا».

صفقات الأهلي في 2024.. التعاقد مع عمر كمال ووسام أبو علي

وكان النادي الأهلي قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حاليا، مع الثنائي عمر كمال عبد الواحد قادما من فريق مودرن فيوتشر، والفلسطيني وسام أبو علي من الدوري السويدي.

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد أعلن، منذ ساعات، مد القيد حتى يوم الثلاثاء المقبل 6 فبراير.