رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن التفاوض على صفقة جديدة رشحها هيكتور كوبر

03:33 ص | الجمعة 02 فبراير 2024
الزمالك يعلن التفاوض على صفقة جديدة رشحها هيكتور كوبر

الزمالك

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي اقترب من ضم محمود الأسود، لاعب المنتخب السوري، لضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وأوضح «سليمان» في تصريحات تليفزيونية أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر السابق وسوريا الحالي، ومساعده محمود فايز، وعصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، كانوا يطالبوا بأن محمود الأسود يأتي إلى مصر.

وأتم «سليمان» أن اللاعب يحاولوا إنهاء التعاقد معه في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأمور اقتربت من النهاية في خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يفاوض محمود الأسود

ودخل الزمالك في مفاوضات جادة مع محمود الأسود لضمه من نادي الكرامة على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف بنية البيع النهائي، ويننتظر موقف ناديه من عرض الزمالك ليتم إنهاء الأمور وضمه لصفوف الفريق.

 

محمود الأسود يقدم مستوى جيد مع منتخب سوريا

ويعد محمود الأسود من المواهب الشابة في منتخب سوريا الذي شارك في كأس آسيا الماضية، ويبلغ من العمر 20 عامًا، ويلعب في نادي الكرامة السوري، ويشغل مركز صانع الألعاب والجناح الأيمن، ولعب 4 مباريات للفريق أساسيًا في البطولة، قاد منتخب بلاده لأول مرة في تاريخه للدور ثمن النهائي قبل الخسارة بضربات الترجيح أمام إيران.