رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيج رامي يعلق على رحيل محمد صلاح عن منتخب مصر ويوجه رسالة لوكيل أعماله

05:26 ص | الجمعة 02 فبراير 2024
بيج رامي يعلق على رحيل محمد صلاح عن منتخب مصر ويوجه رسالة لوكيل أعماله

بيج رامي

أكد رامي السبيعي الشهير ببيج رامي، بطل كمال الأجسام المصري، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، هو نموذج يفخر به الجميع بموهبته وبما يقدمه مع في الفترة الحالية مع فريقه، مشيرًا إلى أنه يملك ميزة أنه لديه صلابة عقلية كبيرة وهو ما جعله محمد صلاح.

وكشف «بيج رامي» في تصريحات لبرنامج «القاهرة أبيدجان» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» عن رأيه في رحيله عن المنتخب للعلاج في ليفربول: «محمد صلاح لاعب كبير، ولديه التزام لدى بلده، قد يكون خانه التوفيق في التصرف، قد لا نملك وجهة نظره، لا أعرف الكواليس».

وأضاف بطل كمال الأجسام: «محمد صلاح رمز، حتى لو لم يدرك هو هذا الأمر، نحن ندرك هذا، هذا ليس بإرادته هذا قدره يجب التفكير مرة واثنين وثلاثة، حتى لو حساب نفسك، الجميع يراك نموذج».

بيج رامي يوجه رسالة لرامي عباس وكيل محمد صلاح

ووجه بيج رامي رسالة إلى رامي عباس، وكيل أعمال صلاح قائلًا: «لا أفهم إن وكيل أعمال يتدخل في حياة لاعب مثل صلاح، لدرجة أن يكون له الحرية في إبداء رأيه في قرارات الشخصية لا أفهم لماذا؟ ولا أفهم لماذا يتحدث باسمه».

وأضاف: «لا يصح أن تخرج وتتحدث باسم محمد صلاح، هو كبير وعاقل ومدرك ويستطيع التحدث عن نفسه، ويقنع الناس والكلام يخرج من قلبه».

وأتم بيج رامي حديثه قائلًا: «أطروحات رامي عباس غريبة، ولو فكر 5 دقائق ما كان قالها».

وكان رامي عباس قد خرج وهاجم الجماهير التي انتقدت سفر محمد صلاح للتأهيل من إصابته مع منتخب مصر في ليفربول.