رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. مفاجأة إصابة محمد صلاح وصفقة الأهلي وشرط مدرب الزمالك الجديد

08:46 ص | الجمعة 02 فبراير 2024
بيقولوا.. مفاجأة إصابة محمد صلاح وصفقة الأهلي وشرط مدرب الزمالك الجديد

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

كواليس عقد مدرب الزمالك الجديد

كريم سليمان، وكيل أعمال البرتغالي  جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كشف عن كواليس تعاقده مع النادي لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد تصريحات لبرنامج «CAN 2023» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، أن جوميز رحب فور عرض تدريب الزمالك عليه، مشيرًا إلى أنه على معرفة كبيرة بنادي الزمالك، وهي فرصة كبيرة له، موضحا أنه عمل مساعدًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، مما جعله يعرف الزمالك جيدًا.

وبيّن وكيل أعمال جوزيه جوميز أن عقد مدرب الزمالك الجديد تضمن شرطا جزائيا بدفع شهرين حال رحيله أو إقالته من تدريب الفريق.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

سبب عدم إعلان اتحاد الكرة عن تفاصيل إصابة محمد صلاح

الإعلامي محمد شبانة، كشف أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، هو من طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم، إعلان مدة غياب محمد صلاح، قائد المنتخب، بمباراتين فقط بعد إصابته خلال مباراة غانا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وأوضح في تصريحات تليفزيونية أن فيتوريا طلب ذلك باعتبار أن قدرة اللاعب على المشاركة في أي وقت سيكون لها تأثير كبير على الفرق المنافسة.

وودع منتخب مصر منافسات أمم أفريقيا من دور الستة عشر.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تحرك في الأهلي لحسم صفقات جديدة

الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، كشف أن النادي الأهلي استقر على التعاقد مع ثنائي أفريقي تحت السن من الخماسي الذي يخضع للاختبار، لضمهما لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وقال في تصريحات لبرنامج «CAN 2023» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» إن الأهلي استقر على لاعبين من الخمسة الأفارقة تحت السن وسيرحل الثلاثة الباقين على أن يعودوا في الصيف للاختبار من جديد، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن ضم هذا الثنائي خلال الساعات القليلة القادمة. 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا