رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار عاجل في الأهلي بسبب بديل الشناوي.. وهذا مصير «شوبير وحمزة علاء»

12:01 م | الجمعة 02 فبراير 2024
قرار عاجل في الأهلي بسبب بديل الشناوي.. وهذا مصير «شوبير وحمزة علاء»

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، الموقف النهائي بشأن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم المركز في ظل إصابة محمد الشناوي الحارس الأول في كتفه، وغيابه فترة تصل إلى 3 أشهر.

الاكتفاء بالحراس الثلاثة لحين عودة محمد الشناوي من الإصابة

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة الكرة بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط بالاتفاق مع الجهاز الفني، أغلقوا ملف دعم حراسة المرمى خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد ترشيح أكثر من حارس.

وأكدت أنه جرى الاتفاق على الاكتفاء بالثلاثي مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وعدم التعاقد مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرًا إلى أن هذا هو القرار النهائي داخل جدران القلعة الحمراء في الوقت الحالي، وهناك قناعة كبيرة بالحراس الثلاثة، لحين عودة محمد الشناوي.

وأضافت المصادر أن لجنة الكرة بالأهلي قررت تأجيل هذا الملف بشكل نهائي خلال الوقت الحالي، خاصة في ظل غلق باب القيد الأفريقي وهو الأمر الذي كان أكثر أهمية للفريق، ومن ثم سيستكمل الفريق الموسم الحالي بالحراس الثلاثة، لحين عودة محمد الشناوي من الإصابة التي لحقت به بالكتف.

واختتمت المصادر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أبدى موافقته باستكمال الموسم بالحراس الثلاثة دون التعاقد مع حارس جديد، مع دراسة الأمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الأهلي قريبًا من التعاقد مع أحد الثلاثي محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، ومحمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، وعمر لطفي حارس فريق زد، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.