رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن تدعيم الدفاع بثنائي قوي

11:50 ص | الجمعة 02 فبراير 2024
الأهلي يبدأ رحلة البحث عن تدعيم الدفاع بثنائي قوي

ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، بالاتفاق مع لجنة التخطيط وشركة الكرة، في وضع خطة لدعم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بلاعبين جُدد، خاصة في ظل احتمالية رحيل محمد عبد المنعم عن القلعة الحمراء، بجانب اقتراب رحيل محمود متولي، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها مؤخرًا.

الأهلي يجهز قائمة مدافعين للمفاضلة بينها

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن الفترة المقبلة ستشهد وضع عدة بدائل لمدافعين من داخل مصر وخارجها، للمفاضلة بينهم للتعاقد مع مدافع جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أن العمل بدأ من الآن لضم مدافع أو اثنين، في انتقالات الصيف المقبل، خاصة في ظل العروض الكثيرة والمغرية التي يتلقاها محمد عبد المنعم من الخليج وأوروبا، وبنسبة كبيرة قد يتمسك بالرحيل عن الفريق، في المقابل أصبح محمود متولي موقفه غامض بنسبة كبيرة وبات قريبا من الرحيل عن الفريق بسبب الإصابات التي يعاني منها منذ بداية الموسم.

وأضاف المصدر: «يجري تجهيز قائمة من المدافعين أمام الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، للاختيار والمفاضلة بينهن لبدء العمل على دعم الخط الدفاعي خلال فترة الانتقالات الصيفية».

ولم يشارك محمود متولي مع الأهلي في أي مباراة هذا الموسم محليًا أو في أفريقيا؛ إذ طاردته الإصابات بشدة، وحالت دون تواجده مع الفريق.