رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| بيراميدز يستنجد بـ الأهلي وقرار جوميز بالزمالك ومفاجأة ميكالي

02:48 م | الجمعة 02 فبراير 2024
عاجل| بيراميدز يستنجد بـ الأهلي وقرار جوميز بالزمالك ومفاجأة ميكالي

الأهلي وبيراميدز

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

بيراميدز يحل للأهلي لإنقاذ نفسه

تلقى فريق بيراميدز ضربة قوية بفقدانه بطولة جديدة، خلال الساعات الماضية، بعدما ودع كأس الرابطة المصرية عقب الخسارة في الدور ربع النهائي بنتيجة 3-1 أمام المصري البورسعيدي، الأمر الذي استدعى تدخل الإدارة بشكل عاجل لإيجاد حل للفريق وإنقاذه من ضياع البطولات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الأهلي يستغني عن مدافع ويرفض عرض بـ3 ملايين دولار لبيع نجمه

اتخذت إدارة النادي الأهلي قرارين مهمين، خلال الساعات الماضية، بشأن ثنائي الفريق محمود متولي ومحمد عبد المنعم، قلبي الدفاع، وذلك قبل أيام على غلق باب الانتقالات الشتوية المقررة الثلاثاء المقبل 6 فبراير بقرار رسمي من اتحاد الكرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار جوميز الأول في الزمالك

اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك الجديد، أول قراراته في القلعة البيضاء، خلال الساعات الماضية، وذلك قبل بدء مهمته الرسمية مع الفارس الأبيض والدخول في غمار المواجهات المحلية والقارية بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الحالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رئيس الزمالك يصل قطر «في مهمة سرية».. وهيثم فاروق باستقباله

وصل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إلى قطر، صباح اليوم الجمعة، في مهمة عمل «سرية» لم يفصح عن أسبابها، وكان في استقباله هيثم فاروق نجم النادي الأبيض السابق ورابطة مشجعي الزمالك في الدوحة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ميكالي يقود منتخب مصر خلفا لفيتوريا

تم ترشيح البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، لتولي مهمة تدريب منتخب مصر الأول، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي فشل في مهمته مع الفراعنة بكأس أمم أفريقيا 2023.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فسخ عقد عموري مع الوصل.. وموعد عودة بنزيما لتدريبات اتحاد جدة

قرر نادي الوصل الإماراتي، خلال الساعات الماضية، فسخ عقد عمر عبد الرحمن عموري، لاعب الفريق، وذلك بعد تراجع مستواه وبقائه على دكة البدلاء في اللقاءات الأخيرة لفريقه. 

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا