زياد كمال
كشف الإعلامي إبراهيم فايق، العديد من الكواليس بشأن عقد إعارة زياد كمال، نجم نادي إنبي لصفوف الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس2»، قال إبراهيم فايق: «صفقة التعاقد مع زياد كمال، هي الأغلى في ميركاتو نادي الزمالك الجاري، وقد تكون الأغلى في الدوري من حيث نظام الإعارة، إذا أن اللاعب انضم لصفوف القلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف الموسم بمبلغ مالي يقارب الـ30 مليون جنيه».
وتابع: «القيمة المالية للصفقة أول 6 شهور 5 ملايين جنيه وفي السنة التالية 10 ملايين جنيه وفي السنة الأخيرة 15 مليون جنيه».
واضاف: «إنبي أدرج بند في عقد اللاعب بموجبه يحق له بيع زياد كمال، في السنة الأولى مع دفع 10% الزمالك، وفي السنة الثانية في حالة وصول عرض للاعب يبيعه نادي انبي مع إعطاء الزمالك 20% من قيمة بيع اللاعب».
واختتم: «إنبي أدرج بند بأن يحصل على 3 ملايين جنيه في حال تتويج الزمالك بالدوري، أما في حالة الفوز ببطولة الكأس نادي إنبي يحصل على مليون جنيه».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك