رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيفا يهدد بيراميدز بإيقاف القيد 3 فترات.. وتحرك عاجل من إدارة النادي

11:01 ص | السبت 03 فبراير 2024
فيفا يهدد بيراميدز بإيقاف القيد 3 فترات.. وتحرك عاجل من إدارة النادي

بيراميدز

قررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» توقيع غرامة مالية على نادي بيراميدز بسبب مستحقات لاعبه السابق عمر العيوني، وذلك بعدما أصدرت اللجنة قرارها بتغريم الفريق السماوي 150 ألف دولار بجانب فائدة قيمتها 5% من شهر أغسطس الماضي لصالح اللاعب التونسي مع إلزام بسداد مستحقاته المالية المتأخرة.

صدمة جديدة لـ بيراميدز من «فيفا» بعد وداع كأس الرابطة 

وأوضحت لجنة فض المنازعات بـ«فيفا» أن قرارغرفة التسوية بالاتحاد الدولي هو توبيخ نادي بيراميدز وتغرمه 150 ألف دولا،ر بالإضافة لفائدة 5% من 1 أغسطس 2023 حتى تاريخ السداد الفعلي لصالح التونسي عمر العيوني، مبينة أنه في حالة امتناع النادي وعدم السداد يتم إيقاف القيد 3 فترات لحين السداد.

إدارة بيراميدز تلجأ للمحكمة الدولية في قضية عمر لعيوني

كما أكدت لجنة فض المنازعات بـ«فيفا» على أن القرار الموقع ضد نادي بيراميدز قابل للاستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضية «كاس» وهو ما جعل إدارة الفريق السماوي تتحرك سريعا لمنع إيقاف القيد عن الفريق، إذ سيلجأ مسؤولو بيراميدز للطعن على هذا الحكم بالتصعيد للمحكمة الرياضية الدولية.

وانضم التونسي عمر لعيوني إلى صفوف فريق بيراميدز في صيف 2019 قادما من فريق جليمت النرويجي ورحل في يناير 2021 بعد فسخ عقده من جانب الفريق السماوي وانضم لفاليرنجا النرويجي، وذلك قبل رحيله وانضمامه لهاكين السويدي.

يذكر أن بيراميدز كان قد تلقى صدمة أخرى، قبل ساعات، بعد توديع بطولة كأس الرابطة المصرية من الدور ربع النهائي أمام فريق المصري البورسعيدي بعد الخسارة بنتيجة 3-1.