رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب «الزنفلي» السابق يعدد مميزات الحارس بعد انتقاله للأهلي

06:36 م | الأحد 04 فبراير 2024
مدرب «الزنفلي» السابق يعدد مميزات الحارس بعد انتقاله للأهلي

محمود الزنفلي

أشاد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، بمستوى محمود الزنفلي، المنضم حديثا لصفوف القلعة الحمراء، مؤكدا أنه من الحراس المميزين، وسيفيد «الأحمر» في منافسات الموسم الجاري.

طارق سليمان: محمود الزنفلي من الحراس الجيدين

وقال «سليمان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «محمود الزنفلي من الحراس الجيدين، وعندما كنت موجودا في البنك الأهلي، ضممته للفريق، وقدم مستوى مميزا خلال وجوده بالفريق، وساهم في بقاء البنك الأهلي بالدوري».

وأوضح مدرب حراس الأهلي السابق: «الزنفلي انتقل بعد ذلك لنادي الاتحاد السكندري، وقدم مستوى جيدا، وعلى سبيل المثال قدم وقتها مباراة عظيمة أمام الترجي التونسي في البطولة العربية، وكان أحد نجوم المباراة».

وأشار إلى أنه «خلال الموسم الجاري لعب محمود الزنفلي 11 مباراة مع الداخلية، وخرج بـ5 كلين شيت، وقدم مستوى رائع للغاية، كما أنه يمتلك مقومات بدنية وجسمانية جيدة وطوله 193 سم، ويلعب بقدميه جيدا، وأرى أنه اختيار موفق من جانب النادي الأهلي».

طارق سليمان: صفقة انتقال محمود الزنفلي إلى النادي الأهلي جيدة

ونوه طارق سليمان، إلى أن «الأهلي تعاقد مع عصام الحضري، بعدما هبط فريق دمياط للقسم الثاني، ثم أصبح أسطورة بعد ذلك، وكذلك محمد الشناوي انضم للأهلي من بتروجت منذ 7 سنوات، وتعرضت لهجوم وقتها، والآن أصبح الحارس الأساسي لمنتخب مصر».

واختتم حديثه، قائلا: «أرى أن صفقة انتقال محمود الزنفلي إلى النادي الأهلي جيدة ومفيدة جدا، وأتمنى ظهوره بمستوى طيب مع الفريق».