رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: موقف رينارد من تدريب المنتخب.. ومنصب جديد لأمير توفيق

07:37 ص | الإثنين 05 فبراير 2024
النشرة الرياضية: موقف رينارد من تدريب المنتخب.. ومنصب جديد لأمير توفيق

هيرفي رينارد

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصرية.

رحيل أمير توفيق عن إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، حقيقة رحيل أمير توفيق، عن منصبه بإدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، وذلك بعد الأنباء التي ربطت اسم الأخير بالرحيل عن المارد الأحمر.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «إدارة النادي الأهلي قررت تعيين مروان النايب في منصب مدير التعاقدات داخل شركة الكرة بالنادي، بدلا من أمير توفيق الذي سيتفرغ للعمل في منصب المدير التنفيذي للشركة على أن يكون له دورا كذلك في الإشراف على إدارة التعاقدات وبعض الملفات التسويقية في الوقت ذاته».

للتفاصيل من هنا

اتحاد الكرة يكشف موقف رينارد من تدريب منتخب مصر

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه سيتم تشكيل لجنة داخل الاتحاد ويتواجد بها علاء نبيل المدير الفني للجبلاية لاختيار مدرب المنتخب الجديد.

وقال في تصريحات تليفزيونية: «نسعى لإنهاء التعاقد مع المدير الفني الجديد لمنتخب مصر في أقرب وقت بعد أمم أفريقيا، ونركز على المدربين الذين حققوا نتائج جيدة في البطولة».

للتفاصيل من هنا

اتحاد الكرة يكشف حقيقة اقتراب سيد عبدالحفيظ من منصب مدير المنتخب

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة اقتراب سيد عبد الحفيظ من منصب مدير المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقال الكومي: «سيد عبد الحفيظ اسم كبير وله صولات وجولات لكن لم نطرح أسماء لتولي منصب مدير المنتخب».

للتفاصيل من هنا