رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. رحيل جديد في الأهلي وصدمة حسام حسن وقيمة صفقة الزنفلي

08:22 ص | الإثنين 05 فبراير 2024
بيقولوا.. رحيل جديد في الأهلي وصدمة حسام حسن وقيمة صفقة الزنفلي

فريق الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

أمير توفيق يرحل عن منصب مدير التعاقدات بالأهلي

مصدر خاص داخل النادي الأهلي، كشف حقيقة رحيل أمير توفيق،  عن منصبه بإدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، وذلك بعد الأنباء التي ربطت اسم الأخير بالرحيل عن المارد الأحمر، وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: « إدارة النادي الأهلي قررت تعيين مروان النايب في منصب مدير التعاقدات داخل شركة الكرة بالنادي، بدلا من أمير توفيق الذي سيتفرغ للعمل في منصب المدير التنفيذي للشركة على أن يكون له دورا كذلك في الإشراف على إدارة التعاقدات وبعض الملفات التسويقية في الوقت ذاته».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

استبعاد حسام حسن من تدريب منتخب مصر

إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد  أن نتائج المنتخب في أمم أفريقيا لم تكن مرضية، وأوضح بدوره مدى إمكانية استعانة الجبلاية بمدرب وطني للمنتخب خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: «نتائج المنتخب في أمم أفريقيا لم تكن مرضية بالنسبة لاتحاد الكرة والشارع الكروي المصري»، مضيفا: «لا يشترط أن يتم تعيين مدير فني لمنتخب مصر سبق له العمل بالمنتخبات».

وكان ارتبط اسم حسام حسن المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، بتدريب منتخب مصر خلفا للبرتغاليروي فيتوريا  

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

كواليس انضمام الزنفلي إلى الأهلي

محمد عبدالحميد، وكيل محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية السابق المنتقل مؤخرا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،كشف قيمة صفقة انتقاله للمارد الأحمر؟، وقال وكيل حارس الأهلي الجديد، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: «الزنفلي واحد من أفضل حراس المرمى في مصر، وذهب إلى المكان الذي يستحقه ولذلك كان هناك ترحيب كبير من الداخلية بانتقاله للنادي الأهلي رغم معاناة الفريق للبقاء في الدوري».

وتحدث قيمة صفقة انتقال محمود الزنفلي للأهلي، كشف وكيله قائلا: «قيمة الصفقة بلغت مليون ونصف، مع حق الشراء مقابل 5 ملايين».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا