رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب مابولولو.. 20 لاعبا في معسكر الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا

10:30 م | الإثنين 05 فبراير 2024
غياب مابولولو.. 20 لاعبا في معسكر الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا

الاتحاد السكندري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة طارق العشري، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا المقررة غداً على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

قائمة الاتحاد السكندري 

وضمت قائمة الاتحاد السكندري كل من: المهدي سليمان ، عمر صلاح ، محمود شبانة ، هشام صلاح ، سيف تقا ، إسلام ابو سليمة ، أحمد غنيم ، عمرو صالح ، الحبيب حسن ، عبد الغني محمد ، عمر الوحش ، ناصر ناصر ، مورو ساليفو ، خالد الغندور ، بلال السيد ، رجب عمران ، أحمد عيد، فوزي الحناوي ، ناموري تراوري ، بيكالي اوبامي.

 

ويفتقد الاتحاد السكندري جهود هداف الفريق مابولولو الذي يغيب بسبب العودة مع بعثة منتخب بلاده إلى أنجولا بعد الخروج من الأدوار الاقصائية بكأس الأمم الأفريقية، وكل من كريم الديب وأحمد عادل ميسي للإصابة وبنجامين بواتينج للإيقاف.

 

وتأهل الاتحاد السكندري للدور نصف النهائي بعد نجاحه في إقصاء إنبي في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور الثمانية.

 

 

وعقد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين تحدث خلالها عن أهمية المباراة كونها بوابة العبور للمباراة النهائية وتحقيق حلم الحصول على أول بطولة في كرة القدم منذ الحصول على كأس مصر 1973.

 

وخلال الجلسة تعهد لاعبو الفريق والجهاز الفني بقيادة طارق العشري ببذل أقصى ما لديهم من جهد لتحقيق طموحات الجماهير وإدارة النادي.