رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعلن تعيين مروان النايب مديرا للتعاقدات.. وأمير توفيق مديرا تنفيذيا

11:00 م | الإثنين 05 فبراير 2024
الأهلي يعلن تعيين مروان النايب مديرا للتعاقدات.. وأمير توفيق مديرا تنفيذيا

مروان النايب

أعلن عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن تعيين مروان النايب مديرا للتعاقدات بالقلعة الحمراء، بدلا من أمير توفيق.

وكشف «القيعي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي، عن تعيين أمير توفيق في منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة بالأحمر.

وكان مصدر خاص داخل النادي الأهلي، كشف في وقت سابق للوطن سبورت، حقيقة رحيل أمير توفيق، عن منصبه بإدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء.

منصب جديد لأمير توفيق

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «إدارة النادي الأهلي قررت تعيين مروان النايب في منصب مدير التعاقدات داخل شركة الكرة بالنادي، بدلا من أمير توفيق الذي سيتفرغ للعمل في منصب المدير التنفيذي للشركة على أن يكون له دورا كذلك في الإشراف على إدارة التعاقدات وبعض الملفات التسويقية في الوقت ذاته».

وتابع ذات المصدر: «الأهلي اتفق مع مروان النايب منذ ما يقرب من 3 أسابيع على العمل في منصب مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، وتم عقد عدة جلسات معه من أجل التعرف على أفكاره التسويقية ودوره المنوط به ومدى إمكانية إفادة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة».

وأوضح ذات المصدر: «الأهلي اتخذ قرارًا بتعيين مروان النايب تحت إشراف أمير توفيق وفقًا لرؤية واستراتيجية مجلس إدارة النادي الأحمر وبالاتفاق مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة».