رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غلق باب القيد الشتوي اليوم.. وصفقة ألمانيا تبتعد عن الأهلي والزمالك

11:38 ص | الثلاثاء 06 فبراير 2024
غلق باب القيد الشتوي اليوم.. وصفقة ألمانيا تبتعد عن الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يغلق اتحاد الكرة باب سوق الانتقالات الشتوية، في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بعدما بدأ في الأول من شهر يناير الماضي، خاصة أن «الجبلاية» وكانكان مقرر له أن ينتهي يوم 31 يناير الماضي، لكن تقرر في اللحظات الأخيرة مد القيد للأندية حتى اليوم. 

موعد انتهاء القيد الشتوي في مصر

أوضح اتحاد الكرة أن فترة الانتقالات الشتوية تنتهي رسميا، اليوم، بالنسبة لأندية دوري Nile، فيما ينتهي القيد لأندية القسم الثاني الخميس المقبل، بدلا من 31 يناير الماضي، وأما القسمين الثالث والرابع ينتهي القيد لهما يوم 11 فبراير الجاري.

وقبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، فقد تبخرت آمال قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في الظفر بالصفقة الألمانية، التي كانت يتنافس عليها الثنائي في الأيام الماضية، وتتعلق بمصطفى أشرف، لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

الزمالك ينسحب من صفقة مصطفى أشرف

وأعلن نادي الزمالك، في الساعات الماضية، انسحابه من الصفقة بشكل رسمي والاكتفاء بعدد الصفقات التي أبرمها النادي في الميركاتو الشتوي، خاصة أنه وجد صعوبة في ضم مصطفى أشرف، الذي ابتعد أيضا عن النادي الأهلي، نظرا لمغالاة ناديه الألماني في التفريط في خدماته للمارد الأحمر، إذ طلب 500 ألف دولار مقابل بيع اللاعب.