رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيثم شعبان يتغنى بصالح جمعة: أراهن على نجاحه في الدوري العراقي

12:15 م | الثلاثاء 06 فبراير 2024
هيثم شعبان يتغنى بصالح جمعة: أراهن على نجاحه في الدوري العراقي

صالح جمعة لاعب نادي الكرخ العراقي

أشاد المدرب المصري هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرخ العراقي، بتعاقد النادي مع صالح جمعة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مؤكدًا أن اللاعب موهبة كبيرة وسيمثل إضافة قوية للفريق.

صالح جمعة يفسخ عقده مع الإسماعيلي

فسخ صالح جمعة عقده بالتراضي مع النادي الإسماعيلي، منذ يومين، ليصبح لاعبًا حرًا، قبل أن ينضم لصفوف النادي العراقي، بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية مد التعاقد لموسم آخر.

تصريحات هيثم شعبان عن صالح جمعة

هيثم شعبان المدير الفني للكرخ العراقي

وقال هيثم شعبان، في تصريحات تليفزيونية: «تعاقدنا مع صالح جمعة، في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد، ونسعى لتجهيزه خلال الفترة الحالية من أجل المشاركة مع الفريق».

وأكمل: «راهنت على صالح جمعة قبل ذلك أثناء تولي المسئولية الفنية لسيراميكا كليوباترا، وكان عنصر مهم داخل الفريق وإضافة قوية، وشارك معي في عديد من المباريات».

أزمة في مركزي خط الوسط وصانع الألعاب

أضاف شعبان: «بكل تأكيد تعاقدي مع صالح جمعة نظرًا لاحتياجي إليه، خصوصًا في ظل وجود نقص في مركز لاعبي خط الوسط وصانع الألعاب».

وواصل المدير الفني الأسبق لسيراميكا كليوباترا:«تابعت صالح خلال الفترة الأخيرة مع الإسماعيلي، وكان يؤدي بشكل رائع، وحالته البدنية والفنية جيدة، وسنعمل على رفعها».

الدوري العراقي نفس أجواء المصري

واختتم هيثم شعبان: «الدوري العراقي مشابه تمامًا للدوري المصري من حيث الأجواء، وفي العراق يحبون المصريين بشكل غير عادي، لذلك أرى أن تألق صالح معنا سيكون سريعًا».

ولعب «جمعة» في عدة أندية البداية في إنبي ثم الرحيل لناسيونال ماديرا البرتغالي، قبل الانضمام للأهلي ومنه على سبيل الإعارة للفيصلي السعودي، ثم العودة للأهلي، قبل الانتقال لسيراميكا كليوباترا، ومنه للإسماعيلي ثم الكرخ.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية