رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالأسماء.. الكشف عن الجهاز المعاون لحسام حسن في منتخب مصر

03:26 م | الثلاثاء 06 فبراير 2024
بالأسماء.. الكشف عن الجهاز المعاون لحسام حسن في منتخب مصر

حسام حسن

يعقد حسام حسن، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة، تمهيدا للإعلان عن توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب الفراعنة خلال الأيام الماضية.

حسام حسن يتواجد في مقر اتحاد الكرة قبل إعلانه مديرا فنيا لـ منتخب مصر

ووفقا لما ذكره مصدر داخل اتحاد الكرة فإن حسام حسن يعقد جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة، في حضور علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، وذلك قبل الإعلان بشكل رسمي عن قرار تعيين «العميد» مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

إبراهيم حسن مديرا لمنتخب مصر في الجهاز الجديد

من جانبه، استقر اتحاد الكرة علي تعيين إبراهيم حسن مديرا لمنتخب مصر في الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن، ووليد بدر مديرًا إداريًا، مع إمكانية تواجد علاء ميهوب في الجهاز كمشرف عامة على المنتخب، وأبدى «العميد» موافقته على تواجد محمد يوسف في منصب المدرب العام، بشرط موافقة الأخير.

ورشح اتحاد الكرة، أحمد الكاس للعمل في الجهاز الفني الجديد، وسيد معوض كمدرب وطارق سليمان في منصب مدرب حراس مرمى الأهلي السابق.

فيما طلب حسام حسن، ضم طارق سليمان الذي يعمل معه في الجهاز الفني لفترات طويلة، كمدرب عام وسعفان الصغير كمدربا لحراس المرمى.

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد قرر إقالة روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة السابق، بشكل رسمي عقب فشله في تحقيق لقب كأس أمم أفريقيا بعد وداع البطولة من الدور الثاني على يد الكونغو الديموقراطية بعد الخسارة في ضربات الترجيح 8-7 وذلك بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1. 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد