رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار جديد من المحكمة الرياضية في قضية الزمالك وكهربا «مستندات»

11:36 ص | الأربعاء 07 فبراير 2024
قرار جديد من المحكمة الرياضية في قضية الزمالك وكهربا «مستندات»

كهربا لاعب الأهلي

وجهت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» ضربة جديدة لنادي الزمالك بشأن غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على اللاعب لصالح الأبيض وتبلغ قيمتها 2 مليون دولار، فضلا عن 5% من الفوائد، نظرا لفسخ تعاقده من جانب واحد عام 2019.

وأعلنت محكمة «كاس» الدولية ‏جلسات الاستماع لمحكمة التحكيم الرياضية، حتى يوم 15 مايو 2024، ولم يتم إدراج قضية محمود كهربا مع نادي الزمالك بالجلسات حتى الآن، رغم ما تردد في الفترة الماضية بأنه سيتم الاستماع لجلسة لاعب النادي الأهلي خلال أيام، إلا أن «كاس» لم تحدد ذلك موجهة بذلك ضربة قوية للقلعة البيضاء.

المحكمة الدولية تصدم الزمالك في غرامة كهربا بقرار جديد 

ويرجع السبب في قرار المحكمة الرياضية الدولية بشأن موقفها في قضية كهربا مع نادي الزمالك، وعدم تحديد موعد جلسة استماع لها حتى الآن، بسبب استئناف اللاعب ضد قرار اللجنة التأديبية لـ«فيفا»، ما يمنحه وقتا آخرا في هذه القضية.

وخلال وقت سابق، كانت المحكمة الرياضية الدولية قد قررت إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لمدة 6 أشهر مع إلزامه بدفع غرامة لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون دولار مع زيادة الفائدة التي تصل إلي 5%، في يونيو 2019 الماضي.

«كاس» تحدد مواعيد جلسات استئناف الإسماعيلي بشأن النبريصي وموريل

في سياق متصل، حددت محكمة التحكيم الرياضية يوم 26 فبراير 2024 موعد جلسة استماع لاستئناف نادي الإسماعيلي ضد قرار غرفة تسوية المنازعات بفيفا بخصوص اللاعب الفلسطيني خالد النبريصي، كما حددت يوم 13 فبراير 2024 موعد جلسة استماع لاستئناف الدراويش ضد قرار غرفة تسوية المنازعا بخصوص اللاعب الايفواري جان موريل بو.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد