رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمادة طلبة: حسن شحاتة أعظم مدرب في تاريخ مصر.. ومهمة التوأم صعبة

12:40 م | الأربعاء 07 فبراير 2024
حمادة طلبة: حسن شحاتة أعظم مدرب في تاريخ مصر.. ومهمة التوأم صعبة

حمادة طلبة نجم الزمالك السابق

أكد حمادة طلبة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، صعوبة مهمة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، بعدما تقلد الأول مسئولية تدريب الفراعنة خلال الساعات القليلة الماضية، والثاني منصب مدير المنتخب.

وقال لاعب منتخب مصر السابق، عبر إذاعة الشباب والرياضة: «تدريب المنتخب مسئولية ثقيلة على حسام حسن، لكنه قادر على النجاح، لأنه يعشق التحدي والمثابرة، وطريقة عمل الأندية عكس تدريب المنتخبات، وهذه نصيحتي الأخوية لحسام حسن، والجميع على يقين واقتناع تام بأن اتحاد الكرة راهن على تاريخ العميد».

وتابع: «اتحاد الكرة تعاقد مع حسام حسن، لتدريب المنتخب على سبيل التجربة، وأعتقد أن العميد هو آخر مدير فني وطني سيقود منتخب مصر».

المنتخب «شكله كان وحش» في بطولة إفريقيا

                    حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر

وأضاف طلبة: «حسن شحاتة أعظم مدير فني في تاريخ مصر، ويأتي من بعده الأرجنتيني هيكتور كوبر، وقرار التعاقد مع روي فيتوريا خطأ من البداية، وكان يجب أن ينظر اتحاد الكرة للسيرة الذاتية له قبل تعيينه، وما حدث لمنتخب مصر خلال بطولة أمم إفريقيا مؤسف بكل المقاييس».

وأردف لاعب الزمالك السابق: «منذ رحيل حسن شحاتة لم يتقلد تدريب منتخب مصر مدربا مميزا، سوى هيكتور كوبر، الذي نجح في الوصول، مع منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم 2018».