رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق سليمان يكشف رأيه في تعاقد الأهلي مع الزنفلي وحقيقة ترشيحه للمنتخب

12:27 م | الأربعاء 07 فبراير 2024
طارق سليمان يكشف رأيه في تعاقد الأهلي مع الزنفلي وحقيقة ترشيحه للمنتخب

طارق سليمان مدرب حراس المقاولون العرب

كشف طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالي، أن إدارة الأهلي أحسنت الاختيار في مركز حراسة المرمى بضم محمود الزنفلي، لتعويض غياب محمد الشناوي الذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف، تعرض لها رفقة المنتخب، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الزنفلي إضافة جيدة للأهلي

قال طارق سليمان، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «نعاقد إدارة الأهلي مع محمود الزنفي، قرار موفق جدًا، لتدعيم مركز مركز حراسة المرمى، فهو حارس جيد للغاية، وأتوقع ظهوره بشكل جيد مع المارد الأحمر».

وأضاف سليمان: «الزنفلي يمتلك رصيد كبير في الدوري المصري، إذ شارك في حوالي 120 مباراة في المواسم الماضية مع طلائع الجيش والاتحاد السكندري والداخلية، وهو رصيد جيد، كما أنه يتميز بالطوال الفارع، الذي يتخطى 190 سنتيمتر، وجسد قوي، وكلها عوامل مطلوبة بشدة لحارس المرمى للانضمام لفريق بحجم الأهلي».

وأشار مدرب حراس مرمى المقاولون العرب، إلى أنه من طالب بانضمام محمود الزنفلي، إلى البنك الأهلي قبل 3 أعوام، موضحا أنه شارك في ما يقرب من 50 مباراة، وهو حارس جيد يحتاج إلى الثقة ويتمتع بإمكانيات جيدة، وسيكون له مستقبل كبير في حراسة المرمى.

هل تلقى أحمد سليمان اتصالا من التوأم؟

وعن ترشحيه لتولي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني في الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، أوضح طارق سليمان: «أنا سعيد للغاية بالعمل في فريق المقاولون العرب مع جهاز فني رائع بقيادة محمد عودة، ولم أتلقِ أي اتصالات من حسام حسن أو شقيقه أو من اتحاد الكرة لتولي منصب مدرب الحراس في الجهاز الجديد».