رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. تقسمية قوية بين اللاعبين وظهور مترجم روي فيتوريا

01:41 م | الأربعاء 07 فبراير 2024
مران الزمالك.. تقسمية قوية بين اللاعبين وظهور مترجم روي فيتوريا

مران نادي الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل لاعبو الزمالك تدريباتهم، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز.

تفاصيل محاضرة جوميز مع لاعبي الزمالك

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية، موضحا أن الفترة الحالية بمثابة مرحلة التعرف على لاعبيه، للوقوف على المستويات الفنية لكل لاعب، وطالب الجميع باستغلال هذه الفرصة لحجز مقعدا في التشكيل الأساسي.

وأضاف جوميز، أن الاجتهاد في التدريبات والتركيز، هما أساس مشاركة أي لاعب في المباريات، وطالبهم ببذل أقصى جهد خلال التدريبات.

ظهور مترجم روي فيتوريا في مران الزمالك

                           روي فيتوريا ومترجمه

وشهد المران، الظهور الأول لمحمد مدني، مترجم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بعد بدء مهام عمله بشكل رسمي، عقب انتهاء مهمته مع روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر السابق، في الأيام الماضية.

وحرص الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، خلال الفقرة البدنية والتي خاضها اللاعبين، إذ تولى جواوو ميجيل، مدرب الأحمال بالجهاز الفني الإشراف على هذه الفقرة، التي استمرت حوالي 20 دقيقة، وتم خلالها استخدام الأدوات الخاصة بالتدريبات البدنية، بالإضافة إلى فقرة إطالات.

واجرى الجهاز الفني للفريق تقسيمة مصغرة للمجموعات الثلاث، تم خلالها التركيز على تدريبات التمرير القصير.