رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من طارق سليمان بعد انضمامه لجهاز منتخب مصر.. «لعبت 75 مباراة دولية»

08:39 م | الأربعاء 07 فبراير 2024
أول تعليق من طارق سليمان بعد انضمامه لجهاز منتخب مصر.. «لعبت 75 مباراة دولية»

طارق سليمان

علّق طارق سليمان، المدرب العام لمنتخب مصر الأول، على تواجده في الجهاز الفني الجديد للفراعنة، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد قرار اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، بإقالة البرتغالي روي فيتوريا، عقب وداع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

طارق سليمان المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر 

أول تعليق من طارق سليمان بعد انضمامه لجهز منتخب مصر

وقال طارق سليمان في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «سعيد للغاية بتكليفي بالتواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة العميد حسام حسن، صاحب الإنجازات، سواء كان لاعبًا أو مدربًا، مؤكدًا أنه سيكون في قمة التركيز الفترة المقبلة، من أجل عودة منتخب مصر من جديد للظهور على منصات التتويج.

وأضاف: «حسام حسن، اسم كبير، وله نجاحات كبيرة مع المنتخب الأردني، لهذا أتمنى من البعض الذي ينتقد تولي التوأم تدريب المنتخب، أن يقفوا في ظهر الجهاز الفني من أجل مصلحة مصر».

وأكمل: « لعب 75 مباراة دولية، مع منتخبات مصر في مختلف الأعمار، أبرزها كأس عالم للشباب 75، وسبق ولعبت مع طاهر أبو زيد، وفارق جعفر، وماهر همام، وغيرهم من النجوم في المنتخب».

وأتم طارق سيلمان تصريحاته قائلا: «حسام حسن، اختر جهازه المعاون والذي يتواجد معه مُنذ 14 عامًا وهذا أمر جيد، من أجل وجود تفاهم بينه وبين معاونيه وتجنبًا لوجود أزمات بالجهاز، مؤكدًا أنه يعد المصريين بعودة منتخب مصر إلى الطريق الصحيح، تحت قيادة التوأم حسن».