رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن الرمادي يكشف سبب فشل صفقة انتقال محمد بسام إلى الأهلي

03:53 ص | الخميس 08 فبراير 2024
أيمن الرمادي يكشف سبب فشل صفقة انتقال محمد بسام إلى الأهلي

محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا

كشف أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن سبب فشل صفقة انتقال محمد بسام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بعد إرسال مسئولو المارد الأحمر عرض رسمي للحصول على خدمات الحارس لتدعيم مركز حراسة المرمى.

أيمن الرمادي يكشف سبب فشل صفقة انتقال محمد بسام إلى الأهلي

وقال الرمادي في تصريحات تلفزيونية:«  أن النادي الأهلي أرسل عرض رسمي بالفعل إلى نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات محمد بسام خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتم التواصل معي من جانب طارق أبو العنين، لبحث إمكانية رحيله، لكني طلبت الحصول على خدمات مصطفى شوبير إعارة وكذلك الأمر أحمد عبدالقادر».

مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي 

وتابع:« النادي الأهلي رفض فكرة رحيل مصطفى شوبير أو أحمد عبدالقادر ضمن صفقة محمد بسام، وتم غلق ملف التفاوض نهائيا خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، واستمر الحارس ضمن صفوف سيراميكا كليوباترا، بالتأكيد الفريق يمتلك حراس على أعلي مستوي، ولكنهم يحتاجون إلى خبرة ووقت كافي خلال الفترة القادمة».

ونجح مسئولو النادي الأهلي في ضم محمد الزنفلي من نادي الداخلية، بعد رفض مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا رحيل محمد بسام، لينجح مسئولو المارد الأحمر في تعويض غياب محمد الشناوي، الذي سيتغيب عن المشاركة لمدة 3 أشهر بشكل رسمي.