رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مستشفى الأهلي.. لاعب جديد في قائمة المصابين قبل لقاء شباب بلوزداد الجزائري

02:12 م | الخميس 08 فبراير 2024
مستشفى الأهلي.. لاعب جديد في قائمة المصابين قبل لقاء شباب بلوزداد الجزائري

فريق الأهلي

انضم خالد عبدالفتاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قائمة اللاعبين الغائبين عن المارد الأحمر، في المباراة المرتقبة أمام شباب بلوزداد الجزائري، المقرر إقامتها 16 فبراير الجاري، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة الودية، التي أقيمت يوم الإثنين ‏الماضي.‏

خالد عبدالفتاح يغيب عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

كشف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، إن الفحوصات ‏الطبية التي خضع لها خالد عبدالفتاح أثبتت تعرضه للإصابة بجزع في أربطة القدم، ‏ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.

وبهذه الإصابة بات اللاعب خارج حسابات الفريق في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، التي تقام الجمعة بعد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة مصابي الأهلي قبل مباراة بلوزداد

وينضم عبدالفتاح لخماسي الأهلي المصابين، الذين يغيبون عن الفريق في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وهم: محمد الشناوي وأحمد عبدالقادر ومحمود متولي وأحمد نبيل «كوكا» ووسام أبو علي.

واستأنف الفريق الأول بالأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمباراة شباب ‏بلوزداد التي تقام بالجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال ‏إفريقيا.‏