رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش| إمام عاشور يثير الجدل بصورة ابنه.. وتطورات إصابة عبد الفتاح

06:36 م | الخميس 08 فبراير 2024
مايفوتكش| إمام عاشور يثير الجدل بصورة ابنه.. وتطورات إصابة عبد الفتاح

إمام عاشور لاعب وسط الأهلي

أثار إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد انضمامه للقلعة الحمراء، في الصيف الماضي قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي.

ونشر إمام عاشور لاعب وسط الأهلي عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورة تجمعه بطفل صغير، مرتديا قميص رقم (22) الذي يرتديه في الأهلي، دون الإشارة أنه طفله الأول.

حجم إصابة خالد عبد الفتاح في الأهلي

قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفحوصات ‏الطبية التي أجراها خالد عبدالفتاح لاعب الفريق أثبتت تعرضه للإصابة بجزع في أربطة القدم ‏ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.

‏وأكد رئيس الجهاز الطبي، أن خالد عبد الفتاح أجرى أشعة رنين أمس واستكمل اليوم باقي ‏الفحوصات الطبية، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة سموحة الودية يوم الاثنين ‏الماضي على استاد السلام.

دعوة مصطفى عبده لحضور نهائى أمم إفريقيا فى كوت ديفوار

تلقى مصطفى عبده نجم منتخب مصر والأهلي السابق دعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لحضور نهائي كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامته بين نيجيريا وكوت ديفوار، مساء الأحد المقبل في كوت ديفوار.

جاءت دعوة نجم منتخب مصر والأهلي السابق والمُلقب بـ«المجري» بوصفه أحد الكباتن التاريخيين للفراعنة والمتوج بلقب كأس البطولة في عام 1986 بالقاهرة.