رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يكشف لضياء السيد عن مفاجأة بشأن إصابته مع منتخب مصر

02:30 ص | الجمعة 09 فبراير 2024
محمد صلاح يكشف لضياء السيد عن مفاجأة بشأن إصابته مع منتخب مصر

محمد صلاح

كشف ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، كواليس حديثه مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، عقب إصابته في مع منتخب مصر في مباراة غانا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وقال «السيد» في تصريحات عبر برنامج «CAN 2023» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «تحدثت مع محمد صلاح ثاني يوم، انزعجت بصراحة في ظل الانتقادات بعد إعلان غياب مباراتين ثم إعلان كلوب، فكنت عاوز اطمن على الإصابة».

محمد صلاح يكشف عن مفاجأة في إصابته

وأضاف مدرب المنتخب السابق: «صلاح رد علي وتحدثنا أن حجم الإصابة كبير، وأن الاتفاق بين ليفربول ومنتخب مصر لا علاقة له بها على الإطلاق، الاتصالات كانت بين الأجهزة الطبية واتحاد الكرة والنادي، كان هناك انزعاج في ليفربول بسبب عدم إعلان حجم الإصابة».

وواصل السيد حديثه قائلًا: «صلاح قال لي أن ما سيتم الاتفاق عليه سأنفذه، مشيرًا إلى أنهم كانوا متفقين لكن الأزمة كانت في البيان، كانت تقدير حجم المشكلة غير مناسب».

وأتم مدرب عام منتخب مصر السابق حديثه قائلًا: «صلاح أكد أن الإصابة كبيرة أكبر من الشد، كنت أعرف من وقتها أن الإصابة كبيرة».

محمد صلاح يتعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر

وتعرض محمد صلاح للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، ليعلن رحيله للتأهيل في ليفربول على أن يعود في حالة تأهل الفراعنة للمباراة النهائية إلا أن مشورا منتخب مصر انتهى من الدور ثمن النهائي.