رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الظهير الأيسر والدفاع صداع في رأس مدرب الزمالك الجديد.. كيف يحل الأزمة؟

01:31 م | الجمعة 09 فبراير 2024
الظهير الأيسر والدفاع صداع في رأس مدرب الزمالك الجديد.. كيف يحل الأزمة؟

أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب الزمالك

يواجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أزمة بسبب مركزي الجبهة اليسرى وقلب الدفاع، بسبب الراحلين والإصابات داخل الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

جوميز يواجه أزمة في مركزين بالزمالك

وتأتي أزمة الجبهة اليسرى بعد رحيل الثلاثي حاتم سكر وعبد الله جعة وأحمد زكي عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فضلا عن إصابة أحمد فتوح بمزق في العضلة الخلفية، تعرض له مع منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف بشكل يومي، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية الطبية، مشيرا إلى أن فترة العلاج تصل إلى 4 أسابيع.

وتأتي أزمة قلب الدفاع، بعد إصابة محمود حمدي الونش المدافع الأساسي للفريق الأبيض بقطع بالرباط الصليبي للمرة الثانية، رغم أنه كان يتم تجهيزه لقيادة الدفاع الأبيض بعد انتهاء فترة التوقف.

محمود الونش لاعب الزمالك

حلول منتظرة في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع

وكشف مصدر داخل الفريق الأبيض لـ«الوطن سبورت» أن جوميز، وظف أحمد عبد الرحيم إيشو، بمركز الظهير الأيسر خلال ودية فريق 2003، التي أقيمت أمس الخميس، تمهيدا للاعتماد عليه قي ذلك المركز مع محمد عبد الشافي، لحين تعافي أحمد فتوح من الإصابة.   

أحمد فتوح لاعب الزمالك 

واختتم المصدر: «إصابة الونش، تجعل جوميز، يفكر في عدم إعادة حمزة المثلوثي لمركز الظهير الأيمن، واستمرار الاعتماد عليه كقلب دفاع بجوار الفلسطيني ياسر حمد الوافد الجديد، مع الثلاثي محمود علاء وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري، بحيث يعتمد سياسة التدوير في ذلك المركز في ظل ضغط المباريات المقبلة للفريق الأبيض على المستويين المحلي والإفريقي، وتفضيل البرتغالي نفسه لسياسة الاعتماد على كل اللاعبين».