رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب عمر كمال عبدالواحد عن أول مباراة لـ الأهلي بعد أمم أفريقيا

02:02 م | الجمعة 09 فبراير 2024
غياب عمر كمال عبدالواحد عن أول مباراة لـ الأهلي بعد أمم أفريقيا

عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي

يغيب عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والوافد الجديد للمارد الأحمر من صفوف مودرن فيوتشر، عن أول مباراة للشياطين الحمر بعد كأس أمم أفريقيا 2023، والتي ستكون أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل، في منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

عمر كمال عبد الواحد خارج حسابات الأهلي أمام شباب بلوزداد

ويفتقد النادي الأهلي عمر كمال عبد الواحد في مباراة شباب بلوزداد، والتي ستقام في الجزائر يوم 16 فبراير الجاري، إذ تمنع لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مشاركة أي لاعب مع فريقين بموسم واحد ببطولات أفريقيا.

منع عمر كمال عبد الواحد من الظهور الأفريقي مع الأفريقي بقرار كاف

ووفقا للائحة «كاف» فهي تنطبق على عمر كمال عبد الواحد، الذي انتقل للنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، إذ شارك اللاعب مع مودرن فيوتشر ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم، وهو ما يمنعه من الظهور رفقة النادي في مباراة المارد الأحمر الأولى بعد نهاية أمم أفريقيا، كما أنه سيكون بعيدا عن المشاركات القارية مع الأحمر، فيما ينتظر اللاعب مشاركته مع القلعة الحمراء محليا.

موعد سفر الأهلي إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

ومن المقرر أن يسافر النادي الأهلي إلى الجزائر يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد بالجولة الرابعة، والتي يسعى الأحمر لتحقيق الفوز بها للاستمرار في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، والتي يتصدرها بخمس نقاط، فيما يتواجد بلوزداد بالمركز الرابع بـ4 نقاط.