رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن: لقب كأس الأمم الأفريقية 98 الأصعب في تاريخ منتخب مصر

05:40 م | السبت 10 فبراير 2024
حسام حسن: لقب كأس الأمم الأفريقية 98 الأصعب في تاريخ منتخب مصر

حسام حسن

قال حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إنه سعيد بتواجده ضمن أساطير الكرة الأفريقية، بعدما حصل على دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لحضور نهائي بطولة كأس الأمم 2023، بين كوت ديفوار ونيجيريا.

حساب كاف عبر يوتيوب

حسام حسن: الكرة الأفريقية أصبحت لها دور كبير في أوروبا

وأضاف حسام حسن في تصريحات عبر قناة «كاف»: «بالتأكيد سعيد بالتنظيم في كوت ديفوار، وأتمنى مزيد من التطور في التنظيم للكرة الأفريقية».

وشدد مدرب منتخب مصر، على أن «الكرة الأفريقية أصبح لها دور كبير بفضل اللاعبين المحترفيين في أوروبا، والكرة الأفريقية لها وجود في كأس العالم بشكل قوي».  

حسام حسن: شعور عظيم أن تتوج بكأس الأمم الأفريقية

وأكد الكابتن حسام حسن: «كنت محظوظا بكوني مصريا، هذا البلد الكبير حقق كأس الأمم الأفريقية 7 مرات، وشارك في 7 بطولات كأس الأمم الأفريقية، ونجحت أنا في التتويج بـ3 ألقاب أمم أفريقيا، أعوام 86 و98 و2006، وأصعب بطولة كانت 1998، بسبب وجود لاعبين جدد بالمنتخب، لكن كان معنا مدرب عظيم هو محمود الجوهري، وهي أيضًا البطولة الأصعب بين البطولات السبع بشكل عام».

وتابع المدير الفني لـ«الفراعنة»: «شعور عظيم أن تتوج بكأس الأمم الأفريقية، وكنت محظوظا بإنهاء مسيراتي داخل المستطيل الأخضر مع المنتخب برفع كأس الأمم الأفريقية 2006 بستاد القاهرة الدولي، وإن شاء الله الفترة الجاية أكون مع منتخب مصر بصورة مميزة».