رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام يخرج من مطب الإشراف على المنتخب بمقترح إلغائه

07:12 م | السبت 10 فبراير 2024
حازم إمام يخرج من مطب الإشراف على المنتخب بمقترح إلغائه

حازم إمام

يرى حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف على المنتخب الوطني الأول، ضرورة إلغاء هذا المنصب، بعد تعيين جهاز فني مصري، بقيادة حسام حسن، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي رحل بسبب وداع «الفراعنة» بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، من دور الـ16.

حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم 

حازم إمام يقترح إلغاء منصب المشرف على المنتخب الأول

وقال مصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «حازم إمام أكد لمجلس الجبلاية، أنه لا توجد أزمة مع حسام حسن، لكنه يرى أنه وجوده مشرفا على المنتخب خلال الفترة القادمة ليس له قيمة، خاصة أن الجهاز الفني مصري، ويستطيع التواصل مع الجميع داخل مجلس الجبلاية في أي وقت، عكس المدرب الأجنبي».

وأضاف المصدر: «لا يوجد أي عضو داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، طلب الإشراف على منتخب مصر الأول، خلال الفترة المقبلة، بعدما اقترح حازم إمام إلغاء هذا المنصب، في ظل وجود جهاز فني مصري».

وأشار إلى أنه «خلال الفترة المقبلة سيكون تواصل التوأم حسن، مع الجميع، داخل أعضاء المجلس، خاصة جمال علام، رئيس الاتحاد، والجميع سيكون مساعدا لهم، من أجل نجاح تجربة المدرب المصري.

حازم إمام يتعرض لهجوم عنيف

وكان حازم إمام قد تعرض لهجوم عنيف من قبل الجماهير المصرية، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب فشل منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، لاسيما أنه مشرف على المنتخب.